AYMBot® 6.0_DEMIOM

نشرت من قبل Laith Saket في

ملاحظات الإصدار ®AYMBot

ملاحظات الإصدارAYMBot® V6.0

تاريخ الإصدار: 11 آب 2022

AYMBot-Happy-Trading

ملاحظات الإصدار AYMBot® V6.0

تهدف غالبية التحديثات التي تم اطلاقها في هذا الإصدار الحالي إلى توفير الأساس للإصدارات المقبلة، من اجل توفير بيئة مراقبة وتتبع لأوضاع حسابات العملاء أكثر دقة ، الأمر الذي سينعكس في AYMTrackTM

 

معرفات التداولات

تناولت هذه التحديثات معالجة خطأ نتج عنه فشل في وضع أوامر تخفيض مركز الصفقة في الحالات التي يؤثر فيها تدخل المستخدم (المتعمد أو غير ذلك) على حالة الطلبات القائمة

 

الوضعيات الفرعية

يتيح استحداث واعتماد “الأوضاع الفرعية للطلبات” الأمور التالية ؛

الكشف عن التدخل اليدوي من قبل المستخدمين الذي له اثر على الالية التي يقوم AYMBot® من خلالها باتخاذ بعض القرارات ، وتخصيص رأس المال ، والأداء. أتى هذا التحديث مضافاً اليه اعتماد إجراء تشغيلي ضمن إطار عمليات الشركة.

 الإصدار المقبل من AYMTrackTM والذي سيتضمن اطلاق كافة الميزات والخصائص


إجراءات احترازية

سيؤدي الآن إلغاء أمر تخفيض مركز صفقة (ضمن صفقات الشورت) يدويًا إلى إلغاء الأمر المقابل تلقائيًا ، وهذا يضمن استمرارية حسن أداء خاصية الشورت الخاصة بـ AYMBot®. يجب على المستخدمين ملاحظة أن المركز المفتوح يبقى على وضعيته في هذه الحالة. 

أصبح AYMBot® يتعامل مع أوامر تخفيض مراكز الصفقات (ضمن صفقات الشورت) الإضافية (منتهية الصلاحية) من تلقاء نفسة بشكل مستقل لضمان الحفاظ على المنطق الأساسي وضمان أداء سليم.


التقاط تحديثات الـAPI والتعامل معها

أصبحت الان خوارزميات التشغيل المؤتمتة قادرة على اكتشاف أي تغييرات قد تؤثر سلبًا على أداء الحساب تلقائيًا من خلال إجراء فحوصات يومية لواجهات الربط (“API”) الخاصة بـAYMBot®. أصبحت هذه العملية الآن مستقلة ومؤتمتة بالكامل ، وتقترن بإجراءات تشغيلية ضمن اطار العمليات تهدف إلى إعادة الحسابات إلى الوضعية السليمة في أقل من 24 ساعة. كما قد يقوم النظام أيضًا (في بعض الحالات) بمحاولة إلغاء كافة الصفقات / المراكز القائمة كإجراء أمان إضافي .


نقطة D2EW3

هذه إضافة الى خاصية مضاعفة الأرباح الخاصة بـAYMBot® ، والتي تمكنه من الاستفادة من مطولات الـ”EW” الثالثة ، مما يؤدي الى تقليص حجم المخاطرة ومضاعفة العوائد.


إجراءات انتهاء الاشتراك

السلامة هي جوهر اعمالنا ، وقد قمنا بتوسيع ذلك ليشمل حسابات AYMBot® حتى بعد انتهاء صلاحيات الاشترتك. عندما تنتهي مدة العضوية (في حالة عدم التجديد في الوقت المناسب) ، يقوم AYMBot® تلقائيًا بإلغاء جميع الطلبات القائمة وتحويل كامل بإلغاء جميع الطلبات ، وثم تصفية كامل الرصيد ونقله إلى محفظة الحساب الرئيسية.

الإصدار السابق: AYMBot® 5.0_CATABOLIC
تاريخ الإصدار : 1/4/2022

الإصدار الحالي : AYMBot® 6.0_DEMIOM

تاريخ الإصدار : 11/8/2022


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)